(عين) “بنحلم” لفريق مسرح مركز شباب أبانوب بأسيوط.. يفوز بالجائزة الأولى في تصفيات وزارة الشباب في مارس الحالي – مصر

  • اقتنصت شعبة المسرح بمركز شباب أبنوب فى أسيوط، المركز الأول على مستوى الجمهورية فى تصفيات النهائية بعد منافستها مع 16 فرقة من 16 محافظة.

    وصرح  حسام على المعين، مخرج العرض المسرحى، إن شعبة المسرح التابعة لمركز شباب أبنوب، كانت قد دخلت تنافست مع 4 مراكز شباب على مستوى أسيوط، هما “أبنوب – وديروط – ومنفلوط – وساحل سليم”، وقيمت لجنة تحكيم الأربع عروض المقدمة من الأربع مركز وصعد عرضي أبنوب وساحل سليم.

    وأضاف أن العرض الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية يحمل اسم ” بنحلم”، تأليف غانم صبره، ديكور محمد عبد الوهاب، وعرض فى تصفيات على معرض وزارة الشباب يوم 12 مارس الجاري.

    وأوضح المعين أن المركز الأول مكرر كان لعرض محافظة القاهرة، والمركز الثانى لعرض محافظة بنى سويف، والمركز الثالث كان لعرض محافظة الفيوم.

    وناشد المخرج المسرحي بمركز شباب أبنوب المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، بتكريم الفرقة الفائزة لأنها لا تمثل أبنوب فقط ولكن تمثل محافظة أسيوط بأكملها، مطالبًا بتحفيز ودعمهم معنويًا وماديا.

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *