(عين)الجعيد يبارك .. والحارثي: كنت واثقاً من الفوز – السعودية

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الطائف الأدبي الثقافي عطا الله الجعيد باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي تهنئته للكاتب المسرحي فهد بن ردة الحارثي، بمناسبة حصول كتابه «الجثة صفر»، الصادر عن نادي الطائف الأدبي الثقافي2016، على جائزة وزارة الثقافة والإعلام للكتاب في مجال «المسرح».

ودعا الجعيد المثقفين والمثقفات الذين يرغبون في طباعة إصداراتهم للتواصل مع النادي لعرض ما لديهم من إنتاج إبداعي وأدبي وفكري.

فيما قال الكاتب المسرحي فهد بن ردة الحارثي، إنه لم يتفاجأ بالفوز بهذه الجائزة لأنه كان واثقا أنه سيحقق مراكز متقدمة، وكان خبر الفوز مفرحا له وكان متوقعا الفوز لهذا العام.

واعتبر الحارثي فوزه بجائزة وزارة الثقافة والإعلام عن كتابه «الجثة صفر» لهذا العام هو جزء من ثمرة وجهد سنوات طويلة من العمل الدؤوب والمستمر في المشروع المسرحي، والذي شهد أخيرا جوائز عديدة ومنها جائزة مكة للإبداع وغيرها، وهذا يرجع إلى العطاء والبذل والبحث المستمر والمحاولة لتقديم ما هو جديد وهذا فخر لنا في مجال البحث في المسرح.

وأشاد الحارثي بالنادي الأدبي الثقافي في الطائف، كاشفا أن كتابه الذي فاز بالجائزة هو عبارة عن مجموعة من القصص المسرحية القصيرة التي لا تتجاوز مدتها 40 دقيقة، وقد تناولها من جانب مختلف جمع فيها ومزج بين الجمال الشعري والأدبي وعمل على المزاوجة بين النص المسرحي والناس بلغة شعرية مختلفة.

صالح شبرق

http://www.okaz.com.sa/

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *