Recent Posts

نصف عروض مهرجان صلالة لكاتب مسرحي إماراتي

اسماعيل عبدالله   لم يعد غريبا أن نرى تميّزا وتطورا سريعا يحصل في منسوب إبداع المسرح الإماراتي على المستويين الخليجي والعربي، عبر أسماء مسرحية لامعة في التمثيل وفي الأخراج والتأليف وباقي عناصر العرض المسرحي.

أكمل القراءة »

المسرح الغنائى أغلق أبوابه بعد انقلاب محمد نوح

  في أعقاب هزيمة 1967، مثل كل المثقفين الملتزمين، تغيرت مفاهيم محمد نوح وأحس أن فنه لابد أن يكون للعامة في المحافظات والمقاهي والقري والنجوع ولم يكتف بجولات المثقفين ولكنه اقترب نفسيا من مسرح الشارع خاصة أن هذه النوعية لاقت نجاحا كبيرا في نيويورك الأمريكية علي يد كثيرين؛

أكمل القراءة »