عصام السيد رئيس لجنة تحكيم مسرح بلا إنتاج الدولي في دورته العاشرة #مصر

 

اعلنت إدارة مهرجان مسرح بلا انتاج الدولي منذ قليل، عن لجنة تحكيم العروض المسرحية المشاركة بالدورة العاشرة والتي ستقام في مدينة الأسكندرية.

وتشمل لجنة التحكيم عددًا من الأسماء التي لها ثقل في عالم المسرح سواء في مصر والعالم العربي وأيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وغيرها.

ويرأس لجنة التحكيم المخرج الكبير عصام السيد من مصر، بينما يأتي في العضوية كل من: الفنانة ميهائيلا ميهوت من الولايات المتحدة الأمريكية، والفنانة جوهانا إليزابيث من هولندا، والسينوغراف والدكتور خليفة الهاجري من دولة الكويت.

ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ويفتتح بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019.

وتستمر فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان “مسرح بلا إنتاج الدولي” في الفترة بين 17 حتى 22 نوفمبر على مسارح مكتبة الإسكندرية وبيرم التونسي وقصر ثقافة الانفوشي بمدينة الإسكندرية .

وتحمل هذه الدورة الاستثنائية أسم الفنان السكندري الراحل “طلعت زكريا “، ويرأس المهرجان الدكتور  جمال ياقوت ومدير المهرجان الفنان إبراهيم الفرن ويشارك في تنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، مكتبة الإسكندرية التي يراسها د. مصطفى الفقي، والبيت الفني للمسرح الذي يرأسه الفنان إسماعيل مختار، ويشارك بالجهود التطوعية حوالي خمسين شاباً وفتاة من مدينة الإسكندرية.

 كريم هاشم

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …