شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن عن مسابقة لتصميم ملصق الدورة الخامسة #مصر

يعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي عن مسابقة لتصميم ملصقا لدورته الخامسة التي ستنطلق يوم 1 أبريل 2020 وتستمر حتى يوم 7 من نفس الشهر.
البوستر الجديد للدورة يجب أن يتضمن الجمع بين الموضوعات الأساسية التي يحملها المهرجان في مواجهة موضوعاته وهي : الثقافة والشباب والسياحة مع الحفاظ علي روح وبيئة المدينة ومحافظة جنوب سيناء التي تتمتع بطبيعة خاصة ويحصل الفائز علي جائزة مالية قدرها الفين جنيه مصري .
ويراعي في التصميم التجديد والأصالة وحضور الروح المصرية التي تخص الحدث المسرحي الشبابي علي أرض مدينة شرم الشيخ مدينة السلام كما يراعي في التصميم المرونة بحيث يسمح بالتطبيق علي مقاسات مختلفة أو بزيادة بعض التفاصيل وألوان وبيئات مختلفة لتكوين حالة بصرية خاصة من المصمم للمهرجان وأن يكون التصميم رأسي وتكون دقته لا تقل عن 300 dbi في البوصة ويمكن تقديم أكثر من تصميم للمتسابق الواحد علي ألا يزيد عددهم عن ثلاثة .
ومن شروط التقدم أن تقدم التصميمات قبل يوم قبل يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ وأن تقدم التصميمات علي قرص مدمج c.d مع إرفاق بروفة ورقية ملونة لا يقل عرضها عن 28 سم وذلك بمقر المهرجان ب ٦ ش بورسعيد متفرع من ش علوبه – محطة مدكور بجوار داري – الهرم – محافظة الجيزة.
وأن يتقدم المتسابق بنفسه لتسليم العمل ومعه صورة شخصية مع وجود اصل اثبات الشخصية وصورة منه وان يوقع المتسابق اقرار منه بان هذا العمل له ولم يتم تقليده أو نسخه وتقديم سيرة ذاتية مطبوعة ورقيا فيما لا يزيد عن سبعين كلمة ولن يلتفت لاي تصميمات غير مستوفية لاي من المتطلبات السابقة .
يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى يترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير والنجم محمد صبحي ويديره الدكتورة انجي البستاوي ويديره تنفيذيا الفنان طارق صبري .
ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة رانيا المشاط وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس احمد يوسف

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …