الدورة الثانية لمهرجان بغداد الدولي للمسرح 2021 م .. المشاركة مفتوحة حتى نهاية سبتمبر القادم.

أعلن رئيس  مهرجان بغداد الدولي للمسرح في دورته الثانية د.احمد حسن موسى مدير عام دائرة السينما والمسرح  شروط استقبال العروض المسرحية للمشاركة في فعاليات مهرجان بغداد الدولي للمـــسرح  بدورته الثانية  وذلك بدءا الخميس الماضي 12 آب وحتى نهاية شهر ايلول. / أكتوبر  وذلك بناءً على مصادقة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار (رئيس اللجنة العليا) على إقامة مهرجان بغداد الدولي للمسرح.

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان بغداد الدولي للمسرح في دورته الثانية لعام 2021، برئاسة المخرج د. احمد حسن موسى ــ مدير عام دائرة السينما والمسرح رئيس المهرجان، والمقرر انعقادها خلال الفترة من 20 الى 26 تشرين الثاني المقبل عن فتح باب المشاركة في دورته الجديدة اليوم الخميس 12 اب وحتى يوم 30 ايلول

وقد صرح  مدير المهرجان د.علي محمود السوداني مدير المسارح حددت اللجنة العليا للمهرجان قد حددت الشروط اللازمة للمشاركة وجاءت كالآتي:
– يستقبل المهرجان العروض المسرحية المحلية والعربية والعالمية
– أخر موعد لتلقى طلبات المشاركة هو نهاية شهر ايلول .
– المسابقة تشمل العروض المنتجة في الفترة ما بين 1 كانون الثاني 2018, وحتى 30 ايلول 2021 فقط .
– يجب أن يكون العرض قد تم عرضه على الجمهور لمدة يومين على الأقل .
– تملئ استمارة المشاركة وترفق بالاستمارة بطاقة تقنية للديكور والإضاءة والصوت كما يرفق باستمارة المشاركة رابط العرض بالاستمارة الاليكترونية، لتخضع لمشاهدة لجنة اختيار العروض، كما يرفق بملف العرض بعض الصور الفوتوغرافية عالية الجودة، ويرفق باستمارة المشاركة سيرة ذاتية لكل من المخرج والمؤلف.

لتحميل الاستمارة : يرجى الضغط هنا 

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.