الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار المسرح / مصرستان أول مسرحية تعرض مستقبل مصر بعد حكم الإسلاميين

 

يعقد المخرج محمد عادل جلسات عمل مكثفة بمسرح ميديا بلدى بوسط البلد من أجل الانتهاء من اللمسات الأخيرة على مسرحية "مصرستان" والتى تناقش الأوضاع السياسية الراهنة وما ستؤول إليه الأوضاع فى الفترة المقبلة والتى لم يتم الاستقرار على مكان عرضها.

مصرستان أول مسرحية تعرض مستقبل مصر بعد حكم الإسلاميين

 

يعقد المخرج محمد عادل جلسات عمل مكثفة بمسرح ميديا بلدى بوسط البلد من أجل الانتهاء من اللمسات الأخيرة على مسرحية “مصرستان” والتى تناقش الأوضاع السياسية الراهنة وما ستؤول إليه الأوضاع فى الفترة المقبلة والتى لم يتم الاستقرار على مكان عرضها.

المسرحية بطولة: محمد عادل وأدهم الشريف وأية العربى وأية محمود ورضا طلبة وعصام زيدان ومحمود خاطر وهى من تأليف كريم الخضراوى وإخراج محمد عادل وأدهم الشريف.

مسرحية مصرستان، مسرحية كوميدية تتحدث عن التخوف من الإسلاميين وسيطرتهم على الحكم وتجيب المسرحية على التساؤل وهو لماذا يخاف البعض من المواطنين من الحكم الدينى؟ وهو ما تلخصه المسرحية فى ستة مشاهد كوميدية.

المسرحية تتحدث عن شاب وفتاة تركا مصر بعد الثورة وتربا فى أمريكا ودرسا وعاشا عمرهما هناك وتقابلا وتزوجا وقررا أن يقضيا شهر العسل فى مصر لتبدأ أحداث المسرحية منذ وصولهم إلى مطار مصرستان.

 

 

كتب على الكشوطى

http://www1.youm7.com/

 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.