أخبار عاجلة
الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار مهرجان المسرح العربي / مهرجان المسرح العربي يكرم نهاد صليحة بالدوحة ضمن 16 رائدة

تشارك الدكتورة نهاد صليحة أستاذ النقد الأدبي بأكاديمية الفنون في فعاليات "مهرجان المسرح العربي" الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح التى تقام دورته الحالية في الدوحة من 10 إلى 15 يناير الجاري في إطارالاحتفال بالدوحة كعاصمة للثقافة العربية.

مهرجان المسرح العربي يكرم نهاد صليحة بالدوحة ضمن 16 رائدة

تشارك الدكتورة نهاد صليحة أستاذ النقد الأدبي بأكاديمية الفنون في فعاليات “مهرجان المسرح العربي” الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح التى تقام دورته الحالية في الدوحة من 10 إلى 15 يناير الجاري في إطارالاحتفال بالدوحة كعاصمة للثقافة العربية.

وفي إطارالاحتفاء بسيدات المسرح العربي يتم تكريم الدكتورة نهاد صليحة حيث ستكرم 16 سخصية نسائية رائدة في مسيرة المسرح العربي من بينها نهاد صليحة وفتحية العسال وسميحة أيوب من مصر وهدية سعيد من قطرومن الكويت سعاد عبدالله ومريم الصالح, ومن عمان أمينة عبدالرسول وغيرهن.

جديربالذكر أن الهيئة العربية للمسرح تعد المنظمة العربية الوحيدة التي تجمع تحت مظلتها حصاد الإبداع المسرحي العربي كل عام في مهرجان.

كذلك يشار إلى أن الهيئة العربية للمسرح ومقرها الشارقة بالإمارات العربية المتحدة, تنظم مهرجان المسرح العربي سنويا, برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي, حاكم الشارقة للنهوض بالحركة المسرحية العربية.

 

http://www.egynews.net/


عن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.