اعلن مسرحيون عراقيون عن تأسيس تجمع للفرق المسرحية الأهلية، ودعوا الحكومة الى استئناف دعمها للفرق المسرحية الأهلية، وتوفير مقرات لها، مع تأكيد ضرورة ترميم بعض المسارح المهمة مثل مسرح بغداد ومسرح الستين كرسي.
أكمل القراءة »خمسون مشاركاً يختتمون دورة المسرح في القطيف
اختتمت أمس بحضور أكثر من خمسين مشاركاً من الأطفال والفتيان من الجنسين دورة المسرح، التي انعقدت تحت عنوان «كيف أكون ممثلاً» خلال أيام العيد على مسرح
أكمل القراءة »
مسرحياً.. قل ما تريد على الخشبة وامض…«ورق اللعب».. عندما تحلم «الأرقام» بالخروج من القوقعة.. وماذا عن «السيد الجوكر»؟
من خلال «ورق الشدة» المؤلف من الأنواع والأشكال الأربعة المعروفة (الديناري– البستوني– الكبة– السباتي) وعبر ثماني أوراق متسلسلة من
أكمل القراءة »إبداعات الشباب تنطلق في “البقية تأتى”.. يناير القادم
يستعد استديو عماد الدين للفنون لاحتضان مهرجان "البقية تأتى" للفنون الراقصة والمسرحية، وذلك في شهر يناير القادم على مدى ثلاثة أيام 16 ،18 ،19 يناير بمسرح الفلكى بوسط البلد.
أكمل القراءة »يوميات المسرح العربي (يوم: السبت 19 تشرين الأول / أكتوبر 2013 ) / (مجلة الخشبة) – حاتم عودة
الشبكة العربية للعلوم النظرية في المسرح
الهيئة العربية للمسرح خمس سنوات من العمل والإنجاز
#إعلان #مسابقة #جائزة #الشيخ #الدكتور #سلطان #القاسمي #لأفضل #عمل #مسرحي #عربي #للعام #2013
#إعلان #مسابقة #جائزة #الشيخ #الدكتور # سلطان #القاسمي #لأفضل #عمل #مسرحي #عربي #للعام2013إعلان مسابقة جائزة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي لأفضل عمل مسرحي عربي للعام2013 م بمبادرة سامية من حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لاتحاد الإمارات العربية المتحدة حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح، تنظم الهيئة العربية للمسرح مسابقة سنوية على …
أكمل القراءة »«سوء تفاهم» ترصد بالكوميديا سلبيات المجتمع المصري
تتألف فرقة «سوء تفاهم للفنون» المصرية، من مجموعة شباب درسوا المسرح، وأرادوا انتقاد ما يجري في بلدهم على طريقتهم الخاصة، وتنظم الفرقة عرضاً أسبوعياً على
أكمل القراءة »الأنبار تستضيف مهرجانا مسرحيا لشباب المحافظة
احتضنت الأنبار مؤخرا مهرجان المسرح الأول لمراكز الشباب الذي أشرفت على تنظيمه مديرية الرياضة والشباب في المحافظة حيث قدم فيه عدد من المسرحيات وعروض الرقص الشعبي والقراءات الشعرية.
أكمل القراءة »