مسابقة البحث النسخة الثالثة 2018

الفائزون في المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي/ الدورة الثالثة 2018م

الباحثون علي علاوي، محمود حسن محمد، فاطمة أكنفر ومروة وهدان يفوزون في المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي/ الدورة الثالثة 2018م.

 

     أعلنت الهيئة العربية للمسرح، نتائج النسخة الثانية من مسابقة البحث العلمي (2018م)، التي تخصصها للباحثين الشباب (حتى سن الخامسة والثلاثين)، والتي جاءت لهذا العام (2018م) تحت عنوان (الخطاب المسرحي بين المخرج والمؤلف)، وقد نظرت اللجنة في أبحاث الفائزين في المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي نسختها الثالثة لعام 2018م، لتعلن الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى كما يأتي:

  • المركز الأول: الباحث المغربي علي علاوي عن بحثه (في الحاجة إلى مجاوزة الاحتفالية لإنتاج معارف جديدة بالمسرح وإبداعية متجددة).
  • المركز الثاني: للباحث السوداني محمود حسن محمد عن بحثه (المسرح العربي من سؤال الكينونة إلى ما بعد التراث، دارسة في الأنساق الثقافية).
  • المركز الثالث مكرر: للباحثة المغربية فاطمة أكنفر عن بحثها (جمالية الهجنة في الممارسة المسرحية المغربية من تأكيد الخصوصية إلى استيعاب النماذج الكونية).
  • المركز الثالث مكرر: للباحثة المصرية مروة وهدان عن بحثها (تجليات أسطورة عشتار في الخطاب المسرحي النسوي، مسرحية أسرار عشتار لحياة الرايس نموذجاً).

              

لجنة تحكيم المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي/ الدورة الثالثة 2018م:

   

      

في ختام الندوة تقدمت اللجنة بالشكر لأكاديمية الفنون للإستضافة الكريمة وشكرت الباحثين والحضور على تفاعلهم.

الهيئة العربية للمسرح

تم اجتماع لجنة تحكيم مسابقة البحث العلمي المسرحي النسخة الثالثة 2018م

 لمناقشة الباحثين المرشحين لتحديد مراكز الفوز الثلاثة الأولى في

(القاهرة –  يومي الأحد 13 يناير 2019 والإثنين 14 يناير 2019)

مسابقات الهيئة العربية للمسرح


This will close in 20 seconds