الرئيسية / عين على المسرح العربي / مسرحية ”خوف” تفتتح سلسلة عروض التظاهرة الدولية  ”24ساعة مسرح دون انقطاع”

مسرحية ”خوف” تفتتح سلسلة عروض التظاهرة الدولية  ”24ساعة مسرح دون انقطاع”

مجلة الفنون المسرحية

عرضت  يوم الجمعة 23 مارس 2018 مسرحية ”خوف” في  فضاء المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بالكاف على وقع افتتاح التظاهرة الدولية 24 ساعة مسرح دون انقطاع، .

ومثلت مسرحية “خوف”، إنتاج المسرح الوطني واخراج الفاضل الجعايبي، أول عرض مسرحي يتابعه أحباء الفن الرابع بالكاف على هامش برمجة الدورة السابعة عشر.

وقد شهد هذا العرض الأول حضورا جماهيريا غفيرا رغم برودة الطقس وتواصل نزول الأمطار وهو ما يؤكد مدى تعطش أهالي الجهة للمسرح.

وسيكون جمهور الدورة السابعة عشر لتظاهرة 24 ساعة مسرح دون انقطاع على موعد مع مجموعة اخرى من الاعمال المسرحية الكبرى على غرار مسرحية ارهابي غير ربع لرؤوف بن يغلان المبرمجة مساء السبت ومسرحية “ثلاثين وانا حاير فيك” لتوفيق الجبالي التي ستعرض بفضاء المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بالكاف مساء الأحد القادم.

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.