fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / مخرج مسرحي من عدن يستعد لانتاج الجزء الثالث من مسرحية التركة الشهيرة

مخرج مسرحي من عدن يستعد لانتاج الجزء الثالث من مسرحية التركة الشهيرة

قال مخرج مسرحي من عدن انه يستعد لاصدار الجزء الثالث من مسرحية التركة الشهيرة .

وقال المخرج المسرحي محمد الرخم لعدن الغد انه يستعد فعليا لانتاج الجزء الثالث من هذه المسرحية.

وعرضت هذه المسرحيات في ثمانينات القرن الماضي على خشبة المسرح الوطني وحققت نجاحا نادرا.

و يعكف هذه الأيام الفنان د.محمد الرخم لكتابة الجزء الثالث من المسرحية الشهيرة “التركة” بعد لقاء جمعه بالأستاذ القدير/ سعيد عولقي مؤلف مسرحية “التركة” بجزئيها الأول والثاني والذي من جانبه أعطى الأذن “للرخم” للبدء بكتابة الجزء الثالث من مسرحية “التركة”.

وستتحدث “التركة3” عن الفترة مابين عام 1990م-2018م حسب معلومات أدلى بها المؤلف “الرخم” وستناقش العديد من القضايا الرئيسية والهامة مثل الفساد والبسط على الأراضي والمتاجرة بالسلاح بقالب كوميدي غنائي سلس.

وقال  “الرخم” انه أستوحى من شخصيات وأحداث “التركة” بجزئيها الأول والثاني شخصيات جديدة وأحداث واقعية يعاني منها مجتمعنا في وقتنا الحاضر.

وأفاد “الرخم” أن “التركة3” ستكون باللهجة الريفية المدموجة باللهجة العدنية مما سيسهل على الجمهور في كافة المحافظات فهم لهجة العمل والأستمتاع بمشاهدته.

الجدير ذكره أن من سيقوم بتجسيد شخصيات “التركة3” مجموعة من النجوم الشابة والتي ستكون خلفآ لعمالقة “التركة” بجزئيها الأول والثاني وستكون من تأليف وإخراج د.محمد الرخم.

رحم الله الفنان القدير/عبدالله مسيبلي والكوميدي المتميز/عبدالله حميدو والفنانون حسن الرخم ومحمود هادي وعلي درعان ومحمد عبدالرحيم والكثير من نجوم مسرحية “التركة” الذين غادرونا.

*من قاسم جمال

https://www.7adramout.net/

عن Administrator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.