الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار المسرح / البيت الفني للمسرح يقدم ملتقى كيميت للتجربة الأولى.. إبتداء من اليوم 3 من أبريل 2017 على مسرح ملك/ صفاء البيلي ـ مصـر

البيت الفني للمسرح يقدم ملتقى كيميت للتجربة الأولى.. إبتداء من اليوم 3 من أبريل 2017 على مسرح ملك/ صفاء البيلي ـ مصـر

 

يفتتح الفنان أحمد السيد مدير فرقة مسرح ملك اليوم  الأربعاء فى تمام الثامنة مساءا على مسرح أوبرا ملك ملتقى “كيميت للتجربة الأولى” و الذى يتضمن ثلاثة عروض مسرحية على مدار 8  أيام موزعة على الفترة من ٣ الى ٢٠ مايو الجارى.

و يقول الفنان أحمد السيد مدير فرقة مسرح ملك، أن الملتقى يقوم على إختيار ثلاثة مخرجين يقدمون تجاربهم الأولى ، على أن يكون العمل قائم على جودة العرض من خلال ميزانية محدودة، و ذلك تشجيعا لتجارب الشباب المتميزة، و التى تحتاج الى دعم لتثبت نفسها.

و أضاف أحمد السيد أن الملتقى يتضمن ثلاثة عروض، يعرض أثنين منهم لمدة ثلاث ليالى،و هم عرض “سكوريال”و”فانطازيا مصرية”،بينما يعرض “انسو هيروسترات” ليلتين فقط و ذلك بسبب فترة امتحانات نهاية العام الدراسى لعدد من الممثلين بالعرض.

يذكر أن عرض (سكوريال) يعرض أيام الأربعاء و الخميس و الجمعة، بطولة مصطفى منصور ،عبدالله صابر،هايا حمد ، إسلام مأمون، إخراج :محمد حزين، بينما عرض ” انسوا هيروسترات” ، يعرض أيام الجمعة و السبت ٥,٦ مايو ، من تأليف جريجورى جورين، اخراج فادى أيمن، بطولة محمد طه، أحمد أبو زيد، نادين خالد، احمد همام، بسنت عرفة، لبنى المنسى، شيرين محمد، ملابس و ماكياج لبنى المنسى، تصميم إضاءة محمود طنطاوى.

أما العرض الثالث ” فانطازيا مصرية”، يعرض أيام ١٨, ١٩, ٢٠ مايو ، و هو من كتابة و اخراج مايكل تادروس، بطولة دعاء دسوقى، ميرى جرجس، ماريان سامى، هبة امام، ريتا مايكل،أحمد عنتبلى، محمد كامل، فيليب سامى، سامى سعد، أحمد دياب، حسام رضوان، ديفيد صلاح، محمود حازم، مفيد منير، استعراضات ارينى سمير.

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *