عمرو دواره : سعيد باستمرار المهرجان .. ومشاركة أسقفية الشباب لأول مرة ونقدر العذر لهم/كتب حسن مختار

 

نشر / محمد سامي موقع الخشبة

عرب الدكتور عمرو دواره مؤسس مهرجان المسرح العربى، بساعدته البالغة باستمرار المهرجان لدورته الخامسة عشر، كما أوجه سؤال دائم هل الأغانى ممكنة؟ طبعا الأغانى ممكنة .. لسه الأغانى ممكنه “لما يبقى في 74 فرقة بتتنافس وتشارك فى مهرجان المسرح العربي، ونختار منهم من خلال لجان المشاهدة 14 عرض ممكن ممثل كل تجمعات الهواه بكل المحافظات”
وأضاف دواره فى هذه الدورة هناك عرض من “الاسكندرية، بورسعيد، جامعة المنصورة، الفيوم، أسوان” إذن معظم المحافظات ممثلة داخل المهرجان فى 14 عرض، كما يوجد محافظات أخرى لم يحالفها الحظ.
وتابع: 9 عروض عربية تمثل 9 دول على أرقى مستوى وعدد كبير من المكرمين والمشاركين فى الندوات واعضاء لجنة التحكيم، وأوجه الشكر لهم على تحملهم المشاقة والمشاركة، وأوجه الشكر بصفه خاصة للفنان اللبنانى القدير رفيق على احمد وحضوره اليوم فقط حرصا منه على المشاركة فى المهرجان وأيضا الفنانة العراقية فاطمة الروبيعى وانضمامها للجنة التحكيم والشكر لكل الأدباء والفنانين المشاركين على المهرجان.
وأقدم الرئيس الشرفى للمهرجان لهذه الدورة الفنانة القديرة سهير المرشدى، التى مازالت تحمل روح الهواية.
كما أوجه الشكر الخاص للزميل الدكتور سيد خاطر وأدعوا له بالشفاء العاجل، وهو أول من وقع ميثاق بالتنسيق بين قطاع شئون الإنتاج الثقافى والجمعية المصرية لهواة المسرح.
وأكد دواره، ان نلتقى هذا العام بمشاركة اسقفية الشباب لأول مرة ولكن نقدر لهم العذر والرسالة الرقيقة الذى أرسلها الأنبا موسى “وان شاء الله يكونوا معانا دائما أيضا فى نسيج واحد متمكن دائما باسم مصر”.

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *