جامعه الملك عبدالعزيز بمهرجان نيابليوس

يشارك نادي المسرح بجامعة الملك عبدالعزيز في المهرجان الدولي لمسرح الطفل نيابليوس في دورته الثلاثون بمدينة نابل التونسية خلال الفترة من ٩-١٧/ربيع الاول/ ١٤٣٧- وتشارك الجامعه بالعرض المسرحي اثنين في واحد من تاليف واخراج خالد الحربي. ويقوم بالادوار يوسف خليل. عبدالعزيز القدير. انس مصري. ذياب الغامدي. أسيد الشامي. الاضاءة محمد بالبيد. المؤثرات الصوتية علاء علي. ديكور نادر الجمال.
وقال عبدالله باحطاب مدير الاندية بالجامعه. أن النشاط اللاصفي يعد ركيزه أساسية للعملية التعليمية لدوره التربوي الهام في صقل شخصية الطالب واستثمار أوقات فراغه في برامج هادفه ومفيدة .والمسرح من اهم روافد العلم والمعرفة لما يتميز به من الأدب الرفيع الذي يعتمد على الكلمة الصادقة الهادفة والحركة الناطقة والأدوات. المعبرة.ويحضى مسرح الجامعه بدعم  من  جميع ادارات الجامعه ورعاية مدير الجامعه المكلف سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي. وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم الحياني.
حيث قدم النادي خلال مسيرته الفنية أمثر من ٧٥ عرض مسرحي لمختلف المدارس الفنية وشارك في ٣٠ مهرجان محلي وعربي ودولي. حقق خلالها ٣٣ جائزة متنوعه في التمثيل والاخراج والنص والسنوفرافيا.

علاء علي -تونس

المصدر ريان ثقه

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مسابقات الهيئة العربية للمسرح


This will close in 20 seconds