” المسرحجي” أول برنامج مسرح في عالم البرامج الإذاعية

 

إنتهت الإعلامية آية فؤاد من تحضير التفاصيل الأخيرة لبرنامج “المسرحجي” علي راديو قولي، التابع لشبكة قولي الإعلامية، و الذي من المقرر إنطلاقة كل يوم ثلاثاء من الساعه 6 للساعه 7 مساءاً. 

تدور فكرة البرنامج حول المسرح و المسرحجية و كواليسهم داخل أدوار العرض و ذلك من خلال بث الكواليس مباشرةً من علي خشبة المسرح و ليس من الإستوديو، و إستضافه ضيوف جديدة من الفنانين والمسرحجية الشباب و الهدف منه ليس نقل كل ما يحدث فقط ولكن لظهور الكوادر الشابه الجديدة من المسرح.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج ” المسرحجي ” يعد الأول من نوعه في برامج الراديو الخاصه بالمسرح.

وتقدم أيضاً آية فؤاد، حالياً برنامج ” الحكاية فيها آية ” علي راديو ستار FM، الذي نال إعجاب المستمعين في موسمه الأول ومشاركتهم بطرح المواضيع الهامه لمناقشتها معها من خلال البرنامج ذلك علي الرغم من كونه راديو أون لاين إلا انه لقي مستمعين من كافه الفئات والبلاد. 

وقد صرحت آية فؤاد أن برنامجها القادم يعتبر الأول من نوعه في عالم البرامج إلاذاعية الذي لم تشهدها الإذاعة من قبل، و نقطة إنطلاقه مختلفة عن المسرح و كواليسه، كما تتمني التعاون من قبل مسارح الدولة و غيرها و الفنانين و المشاركة الفعالة وطرح إبداعاتهم ومالديهم من وجهه نظر حتي يحيي المسرح دوماً بشكل أفضل.

—————————————————-

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – الفجر 

شاهد أيضاً

المسرحيون الإماراتيون يعلنون اليوم الإماراتي للمسرح …. إسماعيل عبد الله: يوم ميلاد سلطان الثقافة، هو يومنا الإماراتي للمسرح، وهو يوم ميلاد الرؤية والبصيرة التي خطت بنا إلى المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *