الدورة السابعة لفعاليات التكوين في تقنيات المسرح بأسفي

الدورة السابعة لفعاليات التكوين في تقنيات المسرح بأسفي

 

ينظم المكتب الإداري لفرقة همزة وصل بأسفي الدورة السابعة لأيام التكوين في تقنيات المسرح، والتي تحتضنها دار السلطان من 6 الى 9 أبريل 2017، وهي الأيام التي تحظى بدعم وزارة الثقافة. وقد اختارت فرقة همزة وصل فريقا متكاملا من الأطر المتمرسة في المجال منهم على الخصوص الفنان والممثل أمين ناسور والفنان والممثل والوجه التلفزيوني عبداللطيف خمولي والفنانة هاجر الشركي والسينوغراف الحسين الهوفي والمسرحي والكاتب مولاي عبدالعزيز مهير.

ومنذ الدورة الأولى تنفتح ورشات التكوين في المسرح لتلاميذ الثانوي التأهيلي بالمؤسسات التعليمية، الى جانب شباب المعاهد وأطر الجمعيات والفئات الشابة الشغوفة بالمسرح. ويندرج التكوين في إطار برنامج فرقة همزة وصل للنهوض بالإبداع المسرحي وتطوير وتنمية مجالات المسرح في المدينة والجهة.

وعليه تعلن فرقة همزة وصل للإبداع عن فتح باب التسجيل للاستفادة من تكوين في فنون وتقنيات المسرح من خلال ورشات تهتم بالأساس بتقنيات خيال الظل والسينوغرافيا والكتابة الدرامية واللعب الركحي والإلقاء والصوت. فعلى الراغبين في  تسجيل أنفسهم في إحدى الورشات، موافاة فرقة همزة وصل للإبداع على رابط صفحتها بالفايسبوك:

https://web.facebook.com/troupetraitunion

أو من خلال بريدها الالكتروني: traitunionsafi@gmail.com

أو مراسلة الفرقة على بريدها: فرقة همزة وصل للإبداع: ص ـ ب:111 ـ آسفي 46000

من أجل تحميل استمارة المشاركة، على أن يرفقها بسيرة ذاتية تتضمن جميع المعلومات بما فيها عناوين الاتصال.

ملحوظة: المقاعد محدودة.

وتعلن فرقة همزة وصل للإبداع عن استقبال المشاركين للاستفادة من تكوين في فنون وتقنيات المسرح الخميس 6 أبريل 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال (15:00).

 

 

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *