إقبال جماهيري “في رابع أيام ” القومي ” وعروض لـ دورينمات وشكسبير وجالاوي.. وآخرين

يوم جديد من أيام المهرجان القومي وعروض جديدة يتابعها جمهوره بشغف يفوق التوقعات ، وفي رابع أيام الحدث الجمهورعلي موعد مع أربعة عروض كل منها يمثل فكرا وخيالا مختلفا.

في تمام السابعة يرفع الستار بقاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة بالعتبة عن العرض المسرحي ” الفنار ” من إخراج ماهر محمود وإنتاج فرقة مسرح الشباب عن نص للكاتب الايرلندي “جالاوي ” .

وفي السابعة أيضا يقدم المخرج  خالد عطالله والكاتب أسامة البنا معالجة لقصة الراحل يحي الطاهر عبدالله ” الطوق والاسورة “، في عرض مسرحي بعنوان  “ضل راجل ” من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة ، بيت ثقافة المنشأة ، علي مسرح مركز الإبداع بدار الاوبرا.

في التاسعة مساءا تقدم فرقة كلية الالسن علي خشبة مسرح الهناجر عرض ” هبط الملاك في بابل ” عن نص دورينمات ، اخراج محمود طنطاوي .

وفي التوقيت نفسه ” التاسعة مساءا ” تقدم فرقة قومية مطروح ” بير السقا ” عن نص ماكبث لشكسبير ، كتابة حسام عبدالعزيز اخراج اشرف النوبي ، وذلك علي خشبة مسرح ميامي بوسط البلد .

موقع: المسرح نيوز

شاهد أيضاً

المسرحيون الإماراتيون يعلنون اليوم الإماراتي للمسرح …. إسماعيل عبد الله: يوم ميلاد سلطان الثقافة، هو يومنا الإماراتي للمسرح، وهو يوم ميلاد الرؤية والبصيرة التي خطت بنا إلى المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *