الرئيسية / كنعان البني

كنعان البني

عين(حوار بسام حميدي مخرج مسرحية ضوى القمر العرض المسرحي اسوري يناقش وقائع مترعة بالخوف والقلق ترويها فتاة بجسدها)سوريا

أكمل القراءة »

عين(حوار ولقاء لصحيفة الوحدة مع فريق مسرحية مازالوا يغنون)سوريا

أكمل القراءة »

عين(لقاء شعري وعرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان الحسكة الثقافي)سوريا

 

أكمل القراءة »

عين(احتفاء بيوم الثقافة وتحت عنوان الثقافة لوعي الحياة ندوة عن المسرح في حلب)سوريا

أكمل القراءة »

عين(احتفالات وعروض للأطفال في أعياد الفرح)سوريا

أكمل القراءة »

عين(المسرح القومي في اللاذقية يقدم مسرحية مازالوا يغنون)سويا

أكمل القراءة »

عين(على مسرح القباني بدمشق عرض مسرحية البوم)سوريا

أكمل القراءة »

عين(بلا زعل المسرح الفن الفقير)سوريا

أكمل القراءة »

عين(حوار بالعامية المحرداوية مع المخرج الفنان يوسف شموط)سوريا

أكمل القراءة »

عين(مسرحية هُنّ في العاصمة دمشق على خشبة مسرح القباني)سوريا

أكمل القراءة »

عين(ضجيج وحنين مونو دراما مسرحية تروي مآسي العصر)سوريا

أكمل القراءة »

عين(المسرحي فرحان بلبل حمص حملت شعلة المسرح السوري بعد توقف القباني)سوريا

أكمل القراءة »

عين(إعلان برنامج عروض مهرجان لبنان المسرحي الدولي)سوريا

عين(إعلان برنامج عروض مهرجان لبنان المسرحي الدولي)سوريا  نشرت إدارة مهرجان لبنان المسرحي الدولي 2017 برنامج عروض المهرجان الذي سيمتد بين 19 و23 آب / أغسطس 2017 في مدينتي صور والنبطية بمشاركة عروض مسرحية من: المكسيك، والأرجنتين، وسويسرا، والعراق، وفلسطين، وكندا، ولبنان. وستتخلل المهرجان ورش عمل مسرحية يشرف عليها مسرحيون من: …

أكمل القراءة »

عين(الفنانة الممثلة المسرحية أسماء مصطفى إلى مسارح فرنسا وسويسرا)سوريا

أكمل القراءة »

عين(سندباد المسرح يرتل الحكايا شعرا وحوار مع الأحبة بالمغرب)سوريا

أكمل القراءة »

عين(مسرحية “هي” تأليف: عبد الكريم حلاق … إعداد وإخراج: كاميليا بطرس تتألق المرأة بالنور واللون)سوريا

أكمل القراءة »

عين (فرقة ” لو ” المسرحية تقدم مسرحية ” حرية ولكن ؟؟؟” …) سوريا

أكمل القراءة »

عين(مسرحية طقوس وحشية .. كانت المسك الذي خُتمت به فعاليات مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا

عين(مسرحية طقوس وحشية .. كانت المسك الذي خُتمت به فعاليات مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا وهكذا لكل بداية نهاية .. والجميل أن النهاية / الختام كانت عرضا مسرحيا تألق بفضاء الخشبة ديكورا بسيطا لكن وظف بشكل خدم الحركة التي حملتها الخطة الإخراجية كحلول تترادف لتقدم مشهديات تجسد الصورة نتاج عمل …

أكمل القراءة »

عين( الاستيلاء .. سادس عروض مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا

عين( الاستيلاء .. سادس عروض مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا يبدو قد بدأ العد العكسي لانقضاء وإطفاء شمعة المهرجان ال 23 .. وما يشير لذلك قول المثل الشعبي في الختام المسك .. رغم أن اليوم العطلة الاسبوعية اجتماعيا “الجمعة” ورغم البرد القارس خارج وداخل صالة العرض في مديرية الثقافة .. …

أكمل القراءة »

عين( عشاء للأغبياء .. خامس عروض مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا

عين( عشاء للأغبياء .. خامس عروض مهرجان حماه المسرحي 23 )سوريا ويستمر المهرجان بفعالياته وعروضه المسرحية ..وقد تم افتتاح معرض الرسوم الكاريكاتيرية التي تتحدث عن المسرح وهمومه الخاصة والعامة مرورا بالمعاناة الاجتماعية والاقتصادية نتيجة ماتمر به البلاد من محنة غليظة عبثية للفنان رسام الكاريكاتير “وائل” الذي رافق بعضا من دورات …

أكمل القراءة »