الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار المسرح / “عصفور طل من الشباك”..مسرحية لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة

يفتتح ماهر سليم رئيس البيت الفني عرض "عصفور طل من الشباك" خلال أيام على خشبة مسرح ميامي، وهو من إنتاج فرقة المسرح الحديث.

“عصفور طل من الشباك”..مسرحية لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة

يفتتح ماهر سليم رئيس البيت الفني عرض “عصفور طل من الشباك” خلال أيام على خشبة مسرح ميامي، وهو من إنتاج فرقة المسرح الحديث.

 

 

العرض عن نص “طار فوق عش الوقواق” للكاتب الأمريكي “كين كيسي”، وتدور أحداثه في إحدى المصحات العقلية التي تساعد المرضى على العودة إلى الاندماج في المجتمع، وتديرها ممرضة تفسد العلاج، وتخلط أمورها الشخصية بالعامة، ثم يأتي أحد المرضى ليغير هذه الأوضاع و يفجر ثورة على تعامل الإدارة مع المرضى.
وعبر الفنان حمدي هيكل مدير فرقة المسرح الحديث عن اعتزازه بتقديم فرقته لهذا العمل الذي يعد سبقا في مسارح الدولة من حيث دمج مجموعة من الممثلين ذوي الاحتياجات الخاصة في عمل فني مع ممثلين محترفين، إضافة إلى جودة وتميز النص.
والعرض بطولة عدد من ممثلي فرقة المسرح الحديث، منهم: محمد عبد الجواد، ناصر شاهين، خالد عبد الحميد، صفوت صبحي، خالد جمال، حسام الشربيني، مصطفى البراء، سلوى العرابي، سهام جلال . ويشارك فيه أربعة ممثلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، هم: سيد أنور، محمد جمعة، عمار صلاح الدين، وعادل مصطفى

http://dostor.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.