استمرار عرض مسرحية “ليلة” على مسرح أوبرا مصر بأكتوبر في موسمها الأول/ صفاء البيلي ـ مصر

يستمر عرض مسرحية “ليلة” على مسرح دار اوبرا مصر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 اكتوبر للموسم الثانى. المسرحية يتم عرضها ثلاثة ايام في الأسبوع هي الخميس و الجمعة و السبت الساعة 8 مساء مع عرض اضافي يوم الجمعة الساعة 4. العرض مدته ساعتين. الموسم الأول كان في ابريل 2017 على مسرح الماركي.

 

وحضر العرض عدد كبير من النجوم والفنانين منهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والسيناريست والمخرج خالد جلال والمخرجين داوود عبد السيد و طارق العريان و ماريان خوري والسيناريستات تامر حبيب و محمد حفظي والفنانين خالد أبو النجا و اسر ياسين و احمد الفيشاوي و ناير ناجي وأروى جودة والمخرج أحمد عبدالله والفنان هاني سلامة والناقدة حنان شومان والمخرجين أمير رمسيس و خيري بشارة والشاعرة فاطمة ناعوت ورئيس قناة نايل دراما الف ايناس عبدالله – زاب ثروت – أعضاء فرقة شارموفرز و كايروكي – رمزي لينر – هاني عادل – عمرو سلامة – سامية حبيب.- رامي وحيد- محمد حاتم – محمد فهيم

 

وهي من انتاج فرقة المسرح الغنائي المصري بمشاركة من القوى الناعمة للإنتاج الفني ، المسرحية الغنائية المصرية “ليلة”، من تأليف وألحان إبراهيم موريس، إخراج هاني عفيفي.

وتعد مسرحية “ليلة” أضخم انتاج موسيقي مصري يعرض ٣٥ موهبة جديدة والقصة و الحوار من خلال ألحان الروك التي يعزفها اوركسترا كاملة. مزيج الموسيقى و الغناء الحي مع الاستعراضات و الديكورات المبهجة يجذب انتباه محبين المسرح و الموسيقى من جميع الأعمار. العرض يجسد الصراع الأزلي بين الخير و الشر من خلال قصة حب “ليله” و “كريم” وقوة السحر التي يتعرضون لها.

 

موقع: المسرح نيوز

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *