الرئيسية / عين على المسرح العربي / عرض «الثامنة مساء» منتصف أكتوبر على مسرح الغد : محمد عوض

عرض «الثامنة مساء» منتصف أكتوبر على مسرح الغد : محمد عوض

 

المصدر : محمد سامي موقع الخشبة

قال الفنان سامح مجاهد، مدير فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفنى للمسرح، إن الفرقة تجرى حاليا بروفات العرض المسرحى «الثامنة مساء» استعدادا لافتتاحه في منتصف أكتوبر القادم على مسرح الغد بالعجوزة.

ويقول هشام على مخرج العرض إن المسرحية تقدم تجربة من أهم التجارب التي تدعو العالم إلى التسامح والتصالح والعفو، حيث تحمس لها وشجعها للظهور الفنان سامح مجاهد مدير الفرقة، وتدور قصة العرض من خلال أربعة أشخاص يقرر كل منهما الانتقام من الآخر ويتفاجئ الجميع بأن كل شخص حدد نفس الميعاد للانتقام، وتترك النهاية للجمهور ليحددها.

جدير بالذكر أن الثامنة مساء تقدم ولأول مرة على مسرح الدولة للشاعر الشاب عبد الله حسن بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الفنان محمد صبحى في برنامج “مفيش مشكلة”، ويقدم أيضا العرض تقنية الرسم بالرمال للفنان مايكل رومانى.

العرض بطولة وفاء الحكيم، محمد عبد العظيم، لمياء كرم، نائل على، نور الجزار، يحكى قصائده الشاعر عبدالله حسن، ديكور مى زهدى، موسيقى حاتم عزت، ملابس نورهان سمير، تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين – وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *