الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار المسرح / عرض «إيفيتا» على مسرح أوبرا دبي

عرض «إيفيتا» على مسرح أوبرا دبي

الأمارات اليوم


على مسرح أوبرا دبي يحطّ العرض الموسيقي «إيفيتا»، الذي قدم لسنوات طويلة على مسارح عالمية عدة، من بينها ويست إيند وبرودواي، وحقق نجاحاً لافتاً.

وسينطلق «إيفيتا»، وهو من إنتاج بيل كينرايت وإخراج أندرو لويد ويبر وتيم رايس، في أوبرا دبي 22 يناير المقبل، وتستمر العروض حتى الثالث من فبراير المقبل.

وسيحظى أحد معجبي العرض بفرصة الفوز برحلة لثلاث ليالٍ لشخصين إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث قضت بطلة العرض الموسيقي إيفا بيرون (المعروفة بإيفيتا) معظم حياتها.

وتزخر بوينس آيرس بالعديد من المعالم السياحية بما في ذلك كاسا روسادا أو البيت الوردي، الذي خاطبت إيفا بيرون منه مناصريها، وتحديداً من شرفته التي أصبحت في ما بعد المكان الذي ولدت فيه الأغنية الشهيرة: «لا تبكي من أجلي أرجنتينا». وتحتضن أيضاً متحفاً مخصصاً لإيفا بيرون إلى جانب نصب تذكاري لها.

————————————————————-

المصدر : مجلة الفنون المسرحية  

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *