أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء وينقل اشادة المشاركين

رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء وينقل اشادة المشاركين

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المخرج المسرحي مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والفنانة القديرة سميحة ايوب، الرئيس الشرفي للمهرجان، والفنانين محيي اسماعيل، ومحسن منصور، بعد انتهاء فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الذي يقيم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 7 أبريل الجاري.

حيث قدموا الشكر لمحافظ جنوب سيناء لما قدمه من دعم للمهرجان خلال اربعة اعوام متتاليه، كما نقلوا شكر جميع المشاركين في المهرجان من الدول العربية والاجنبية لدعم المحافظ وتشريفه الافتتاح والختام، كما نقلوا اشادتهم بمارأوه بشرم الشيخ من سحر وجمال وامن وامان، مؤكدين علي نقلهم ما رأوه بالصور لاهلهم وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ببلدانهم.

وكان محافظ جنوب سيناء اكد علي دعمه الشديد والكامل للمهرجان في دورته القادمة من العام القادم، خلال حفل الختام.

وقالت الفنانة سميحة ايوب الرئيس الشرفي للمهرجان في دورته الرابعة انها فخورة بما رأته في شرم الشيخ واعربت عن سعادتها بلقاء المحافظ وقالت انها سعيدة بمحافظ يتذوق الفن ويرعاه، مؤكدة ان العديد من الرسائل الايجابية تبث للعالم اجمع من خلال ضيوف والمشاركين في المهرجان.

وقام الغرباوي بتقليد المحافظ شعار المهرجان، وقام المحافظ باهداء مفتاح المدينة كتقليد متبع لرئيس المهرجان، واهداء الشال البدوي للقديرة سميحة ايوب التي اعربت عن اعتزازها به واكدت علي إرتدائه في المناسبات المختلفة.

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح