أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / خالد جلال : راهنت على أن ابطال 2008 هم ابطال 2018 وهو ماحدث

خالد جلال : راهنت على أن ابطال 2008 هم ابطال 2018 وهو ماحدث

خالد جلال : راهنت على أن ابطال 2008 هم ابطال 2018 وهو ماحدث
هبه توفيق : خال حلال غير مفهوم نجومية الممثل لنجومية المخرج
عماد الراهب : الزحام الشديد منعنى من مشاهدة العرض

 

خالد جلال : راهنت على أن ابطال 2008 هم ابطال 2018 وهو ماحدث

هبه توفيق : خال حلال غير مفهوم نجومية الممثل لنجومية المخرج

عماد الراهب : الزحام الشديد منعنى من مشاهدة العرض

زحام شديد وجمهور يهتف خارج قاعة المسرح القومى يريد الدخول لمشاهدة العرض المصرى ” عرض النجوم” قهوة سادة”

والتقتى موقع المهرجان مع المخرج خالد جلال الذى قال : عرض قهوة سادة هو انتاج عام ٢٠٠٨ وتم عرضه لمدة ٣٦٥ يوم علي مدار عامين منهم ٢٠٠ ليلة عرض شهدت حفلتين في يوم واحد نظرا للإقبال الضخم ثم توقف العرض

وأضاف في٢٠١٣ اختار المثقفون التونسبون هذا العرض ليقدم في معرض الكتاب في تونس وتلقينا دعوة من وزيرة الثقافة التونسية آن ذاك موضحا أنه وجه له سؤال وهو هل من الممكن الاستعانة بنفس الممثلين بعد أن أصبحوا نجوما في المجتمع فقال له في المساء سيكونوا مجتمعين وبالفعل هذا ما حدث، واليوم في المهرجان التجريبي بعض العروض غيرت ابطال العرض نظرا لانشغالهم بأعمال اخري ولكني راهنت علي ان ابطال عرض قهوة سادة في ٢٠١٨ هم نفس الأبطال في ٢٠٠٨ .

أكدت الفنانة هبة توفيق ان سبب وجودها في المسرح القومي لمشاهدة قهوة سادة هو المبدع خالد جلال مضيفا أنه جعل للإخراج نجومية فكثيرا مننا يذهب ليشاهد الممثل او النجم بطل العرض ولكنه غير هذا المفهوم عند الكثير فالكل يذهب ليشاهد عرض من إخراج خالد جلال وقالت هبه انه من المؤسف انها لم يحالفها الحظ لتعمل مع المخرج خالد جلال ولكنها حريصة علي متابعة كل أعماله بدايه من عرض فتاة البار والحصان لطلبة جامعة حلوان علي خشبة مسرح سيد درويش الذي حصل علي جائزة اول جامعات.

أما الفنان عماد الراهب قال  أنه من المفترض أن جماهير المسرح تتحلي بالثقافة والوعي ، حين يتم ابلاغها بعدم وجود أماكن بالمسرح ولكن ما شاهدة من تصرف الجماهير اليوم أغضبه كثيرا مؤكدا انه لم يتمكن من الدخول لمتابعة العرض بسبب الزحام الشديد .

تدور أحداث المسرحية حول قضايا انهيار اللغه العربيه وخلجنة المجتمع وادعاء رجال الأعمال والعنوسة وتأخر الزواج كل ذلك وغيرهم من سلوكيات قبيحة في إطار كوميدي ساخر “قهوة سادة ” بطولة محمد ثروت . احمد سعد. نشوي المهدي . محمد رزق . مصطفي سامي . عمرو عبد العزيز .جهاد عربي . اسماعيل جمال . سماح سليم . هشام اسماعيل . ايات مجدي . شيماء عبد القادر . مريم السكري . حسام داغر . شادي عبد السلام . عمرو رجب . جيهان انور . نورا عصمت . محمد مصطفي . حمزة العيلي . رشا جابر . محمد فراج .محمد فاروق . محمد عبد السلام . دعاء صادق . امير صلاح الدين . محمد فهيم. سمر نجيلي. رباب ناجي . عمرو بدير . نورا عبد الفتاح . هشام حسين . صياغة وإخراج خالد جلال

ahmed zidan

الصفحة الرئيسية

عن Administrator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.