أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / (توازن) على خشبة مسرح الحمراء الأحد القادم

(توازن) على خشبة مسرح الحمراء الأحد القادم

  شذى حمود – سانا- مجلة الفنون المسرحية 
 
يستضيف مسرح الحمراء في دمشق عند الساعة السادسة من مساء الأحد القادم العرض المسرحي (توازن) الذي تقيمه مديرية المسارح والموسيقا بالتعاون مع شركة البازلت للانتاج السينمائي والتلفزيوني والتوزيع الفني.
 
والمسرحية التي تعرض على يومين عبارة عن مشروع تخرج لطلاب دورة إعداد ممثل التي أقامتها شركة البازلت وهي من فكرة وإخراج كنان العشوش ومعن دويعر وتطرح فكرة الصراع الازلي بين الخير والشر بطريقة كاريكاتورية كما تعتمد على العرض البصري الذي يعتمد على لغة الجسد دون استخدام الحوار.
 
ويؤدي شخصيات العرض (وليم خضر – باسل سريوي – أيهم الحج – طلال الأعور- مرام دويعر- إنانة حميدان – كاتيا أبو فخر -وليد أبو حمدان – اسكندر أبو شقرا- حيدرة الشوفي- شمس دويعر-ناديا زين الدين -عمران نصر- عمران عبد الباقي- راني الشاعر- وليم زين- نيرفين حديفة- تيم نعيم- ناصر الشعراني -عمرو الزغبي- عماد بلان- عبيدة رعد).

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *