fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / القاهرة الدولي للمسرح الجامعي” يوقع برتوكول مع الجامعة البريطانية / الهام زيدان

القاهرة الدولي للمسرح الجامعي” يوقع برتوكول مع الجامعة البريطانية / الهام زيدان

نشر / محمد سامي موقع الخشبة

وقع المخرج عمرو قايبل، رئيس مؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون، المصاحبة بروتوكول تعاون بين المؤسسة والجامعة البريطانية بالقاهرة، بخصوص التعاون في ملتقى القاهرة الدولي الأول للمسرح الجامعي، الذى يرأسه الفنان سامح الصريطى، والذي يعقد في الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر 2018.

وأضاف “قايبل”، لـ”الوطن”: “الجامعة البريطانية من أكثر الجهات حماسًا لتدشين ملتقى المسرح، وبموجب البروتوكل ستستضيف الجامعة عددًا من العروض الدولية التى ستشارك فى الملتقى، كما سيقام بها ورش تدريب يقوم عليها مدربون دوليون، كما ستستضيف الجامعة المائدة المستديرة التى ستقام عى هامش الملتقى، والتى سيشارك بها عدد كبير من المهتمين بالمسرح، بالإضافة إلى حفل الختام”.

وحضر توقيع البروتوكول أمين عام الجامعة البريطانية بمصر، والأستاذة الدكتورة شادية فهيم، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة، والدكتور أحلام عثمان، الأستاذة بكلية الآداب وعضو اللجنة المنظمة للملتقى، والمخرج عمرو قابيل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون، ومدير الملتقى.

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.