الرئيسية / الهيئة العربية للمسرح / أخبار مهرجان المسرح العربي / الأمين العام للهيئة العربية للمسرح يلتقي اللجنة العليا للدورة 12 من مهرجان المسرح العربي #الأردن

الأمين العام للهيئة العربية للمسرح يلتقي اللجنة العليا للدورة 12 من مهرجان المسرح العربي #الأردن

الأمين العام للهيئة العربية للمسرح يلتقي اللجنة العليا للدورة 12 من مهرجان المسرح العربي

عشرة من فنانات و فناني المسرح مكرمون في المهرجان

اسماعيل عبد الله : الرعاية الملكية السامية واستعدادات الأردنيين تبشر بالخير

    في إطار زيارة العمل التي قام بها الأمين العام للهيئة العربية للمسرح اسماعيل عبد الله، اجتمع مع اللجنة العليا للدورة 12 م مهرجان المسرح العربي في مقر نقابة الفنانين الأردنيين يوم 7 نوفمبر 2019، للاطلاع و مراجعة الترتيبات الجارية والخاصة بالدورة 12 من مهرجان المسرح العربي، التي تنطلق في العاصمة الأردنية عمان من 10 إلى 16 يناير 2020.

هذا و قد حضر الاجتماع سعادة نقيب الفنانين الأردنيين أ. حسين الخطيب رئيس اللجنة العليا، و أعضاء من اللجنة : أ.محمد الضمور، أ.محمد المراشدة، أ. علي عليان، فيما تعذر حضور الدكتور محمد خير الرفاعي بسبب السفر، و كان قد تم اللقاء به في وقت سابق من نفس اليوم، كما حضر مسؤول التدريب و التأهيل في الهيئة غنام غنام.

هذا وقد تناول المجتمعون عدداً من شؤون العمل في الترتيبات و التحضيرات الخاصة بالدورة 12 من مهرجان المسرح العربي.

و قد ثمن الأمين العام اسماعيل عبد الله حصول المهرجان على الرعاية الملكية السامية من لدن صاحب الجلالة الملك عبد الله ابن الحسين.

من ناحيته أكد رئيس اللجنة العليا / نقيب الفنانين حرصهم على تقديم افتتاح يليق بالأردن و فنانيه و شرف هذه الرعاية، وقدم للخطوات التي تمت لتقديم أفكار و مقترحات لحفل الافتتاح، الذي سيتضمن فقرة فنية إضافة إلى كلمة اليوم العربي للمسرح التي يكتبها  يلقيها الفنان البحريني خليفة العريفي، و كذلك أفلام عن الدورة و الهيئة، إضافة إلى تكريم عشرة من الفنانين الأردنيين الذين رشحتهم اللجنة العليا و هم (حسب التسلسل الألفبائي) :

  1. الأستاذ باسم دلقموني.
  2. الأستاذ حابس حسين.
  3. الأستاذ حاتم السيد
  4. الأستاذ خالد الطريفي.
  5. الدكتورة مجد القصص.
  6. الأستاذ عبد الكامل الخلايلة.
  7. الأستاذ عبد الكريم القواسمي.
  8. الأستاذة نادرة عمران.
  9. الأستاذ نبيل نجم.
  • الأستاذ يوسف الجمل.

كما بحث المجتمعون تفاصيل تنفيذية لها علاقة بكل ما تم ترتيبه و إنجازه و ما يتوجب ترتيبه حتى الآن.

الأمين العام اسماعيل عبد الله صرح بهذا الصدد أن الرعاية الملكية السامية و استعدادات الأردنيين تبشر بالخير و بدورة متميزة.

(المصر: اعلام الهيئة العربية للمسرح)

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح