أخبار عاجلة
الرئيسية / عين على المسرح العربي / إسماعيل عبد الله: “الإمارات لمسرح الطفل” يقدم رسالة مقدسة / محمود سليم

إسماعيل عبد الله: “الإمارات لمسرح الطفل” يقدم رسالة مقدسة / محمود سليم

ثمن سعادة إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح رئيس مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، الدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمسرحيين على مستوى الوطن العربي.

أشاد سعادة إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح رئيس مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمسرحيين على مستوى الوطن العربي، وثمن سعادته دور المسرحيين الإماراتيين في إثراء فعاليات المهرجان على مدار 14 عاماً، وتنمية ذائقة الأطفال الفنية، وتقديم الرسالة المقدسة للمسرح، بالإضافة إلى المساهمة في تنمية المجتمع، وبناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.
وأوضح سعادته، أن مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، شهد 14 عاماً من التألق والإبداع، بمشاركة مسرحيين إماراتيين قدموا جل أفكارهم وإبداعاتهم، من أجل أن يحتضن المهرجان الطفولة، وهذا ما يدفع الجمهور إلى مواكبة العروض طوال أيام المهرجان.
______________
المصدر / الشارقة 24
موقع الخشبة

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.